حسام الرسام - اعلان حفل بغداد (مول بغداد - الحارثية) 28.08.2017

تعليقات

  • حلللللللللللوا كككككلش👍👍👍🌺😘👊

    شجره اليقطين شجرهشجره اليقطين شجرهسنوات قبل
  • My Friends love😘👍👍👍🙌👊

    شجره اليقطين شجرهشجره اليقطين شجرهسنوات قبل
  • Would you like to make up party .✏👍👍👍🌺😘

    شجره اليقطين شجرهشجره اليقطين شجرهسنوات قبل
  • فووديتك اموووت عليك😙😙😙😙😙

    sara Ahmedsara Ahmedسنوات قبل
  • بس صاير مو حلووو حسام كان احلا

    fadi raadfadi raadسنوات قبل
  • امووووووووووت عليك فدوة الله كل ماتكبر تحلى

    اليسا اليسااليسا اليساسنوات قبل
  • عفية اشتراك بقناتي اردهة بشتراكين

    GOLD MASTERGOLD MASTERسنوات قبل
  • الله يخليك

    مجنونه واحب وجيب القينع الناسمجنونه واحب وجيب القينع الناسسنوات قبل
  • هاي شكد منطيهم اله جاين للعراق يغنون والامنو عايف نفسه ويجي يغني على الوضع التعبان على الانفجارات على الحر

    Huda HudaHuda Hudaسنوات قبل
  • شنو اسم اغنيته لحسام هاي الي باخير الفديوو 😱😱

    Lamees AdnanLamees Adnanسنوات قبل
  • والله مكدرت أحضر بس أتمنى احجي وية حسام الرسام أحبك حسام

    يوسف48884zkNYApU8 احلا لامييوسف48884zkNYApU8 احلا لاميسنوات قبل
  • حرامات اجينا وتعبنا وبالنهاية اعلان كاذب قدرنا وجودك حسام لا احترام للناس لا تقدير بنص الشوارع واكفين وانت فنان من زمان طالع خارج العراق هيج تستقبل جمهورك مع الآسف

    آم آدمآم آدمسنوات قبل
    • آم آدم ليش شكو

      Marwa MarwaMarwa Marwaسنوات قبل
  • احبك يا حسام واموت عليك هنيال الي راح يحضر ويشوفك بالتوفيق منور العراق كله 😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘💕💕💕💕💕💕💕💕❤❤❤❤❤❤❤❤❤😍😍😍😍😍😍😍😍😍

    me meme meسنوات قبل
  • فدوة 😭😭حسام بنفسة بمول الحارثية ومارحت يلعن هل حظ شكد تمنيت اروح بس ماكدرت

    sajasajaسنوات قبل
  • صح السانك راح ينترس كحاب

    كرار الحنين كرار الحنينكرار الحنين كرار الحنينسنوات قبل
  • فدؤء الكلبك حسام

    كرار الحنين كرار الحنينكرار الحنين كرار الحنينسنوات قبل
  • ألف لحمدلله وشكر ع افتتاح مول بغداد

    Aiad KedurAiad Kedurسنوات قبل
  • حبيبي هاي منيتي اني اؤل الناس اجي 😍😍😍😘😘😘😘

    جرح السنينجرح السنينسنوات قبل
  • اوك ننتظر

    ابن السيديه 07712818230 االوسيمابن السيديه 07712818230 االوسيمسنوات قبل
  • بيا ساعه بلللليز كولوا الي يعرف يكول. 😘

    Rajha Abd-alhadiRajha Abd-alhadiسنوات قبل
  • منو يجي لفتاح لمول

    حبيبي عمورةحبيبي عمورةسنوات قبل
  • أّوِلَ نِأَّّس مَوِجِوِدِ 😍

    مـ,ـحـ,ـمـ,ـډ المجروح 07727272847مـ,ـحـ,ـمـ,ـډ المجروح 07727272847سنوات قبل
  • باجر اني اول وحدة بالمول 😊✌ الي رح يجي هم يجق لايك ويشترك بقناتي✋

    كوثر همس الحبكوثر همس الحبسنوات قبل
  • ممكن تعطيني رابط هل اغنيه حبيبي اش عجب صدك جدب

    Jaed KHJaed KHسنوات قبل
  • اشتركو بقناتي ❤

    Hadel SalamHadel Salamسنوات قبل
  • ماضل شي للحفلة 😍💃💃

    Hadel SalamHadel Salamسنوات قبل
    • Hadel Salam اي والله 👌 اگولج متعرفين الوقت بالضبط مثلااا العصر عليل لو شوكت

      كوثر همس الحبكوثر همس الحبسنوات قبل
  • منو يحظرة لايك

    حسوني الدليميحسوني الدليميسنوات قبل
    • كوثر همس الحب هلة 😍

      حسوني الدليميحسوني الدليميسنوات قبل
    • اہۣۗبو غہۣۗمہۣۗازۣۗاہۣۗت انا اكيد ✌

      كوثر همس الحبكوثر همس الحبسنوات قبل
  • عااااا رااااح اجـي الـساعه 😍😍😍

    Hawraa MhaHawraa Mhaسنوات قبل
  • ياساعه الافتتاح المول

    Noor AliNoor Aliسنوات قبل
  • اسفة بنات شباب عل ازعاج تذكرون من كتلكم وين المول ردلي واحد اسما مرحبا السلام اسم غريب ردلي الساعة ١٢ ايكلي ابكس امج سوو علية ابلاغ وقهرني وللة 😢😢 واني اجكد احب امي

    Marym aljafMarym aljafسنوات قبل
    • علي وسيلين ما ادري وللة حبيبتي ابداعت امج مو تنقهرين

      Marym aljafMarym aljafسنوات قبل
  • شلونك ضلعي عود ادخل وياك اني مو تنساني و تروح 😁✋

    Vip ꪜVip ꪜسنوات قبل
    • كوثر همس الحب ههههه ليش ضحكين ولج ايصير صديقي 😂✋

      Vip ꪜVip ꪜسنوات قبل
    • Hssen iraq اههههه

      كوثر همس الحبكوثر همس الحبسنوات قبل
  • ابخت الططوات يشوفنك 😭💔

    سوكرا 'ۦ،سوكرا 'ۦ،سنوات قبل
  • اروح فدوه لاالله الخلقك فديتك العشق😍😍

    الورده البيضاء الجنابيالورده البيضاء الجنابيسنوات قبل
  • احنه جيل التسعين فتحنه عيونه عله حسام ونحبه كلش اكيد راح أكون متواجد هناك

    سالوفة سلفسالوفة سلفسنوات قبل
  • عسوله نحذفت تعليقاتك تواصلي ع رقمي

    Ali AljBoreyAli AljBoreyسنوات قبل
    • عسوله الحب وشبيه الكوكو هذا مااعرفله عفيه راسليني ع ذني البرامج فدوه حبيبتي

      Ali AljBoreyAli AljBoreyسنوات قبل
    • عسوله الحب حبيبتي ماعندي هذا البرنامج عندج فايبر تلجرام انستا كوكو ماعندي غيرهم الهانكوت الموجود مو اصلي موزين راسليني ع ذني البرامج وكوكو احسن

      Ali AljBoreyAli AljBoreyسنوات قبل
    • عسوله الحب ولج وينج عذبتيني اشو ماكو صاريومين ادور عليج اشو متصلتي دزيتلج الرقم كوكو جاوبيني

      Ali AljBoreyAli AljBoreyسنوات قبل
    • عسوله الحب حياتي من الصبح ادور ع المحادثه ضاعت هههههههذا رقمي 72797518 اتصلي

      Ali AljBoreyAli AljBoreyسنوات قبل
    • عسوله الحب يله اوك حبيبتي

      Ali AljBoreyAli AljBoreyسنوات قبل
  • ادعولي اجي للحفلة عليكم الله ليشوف تعليقي يدعي🙏🙏👍

    عشقي يكفيكعشقي يكفيكسنوات قبل
    • أميرة العشاق نشالله حبيبتي وانا هم

      كوثر همس الحبكوثر همس الحبسنوات قبل
  • بدون زحمه بيش التذكره؟

    عبودي الملكيعبودي الملكيسنوات قبل
    • عبودي الملكي عوائل مجاني بس اذا وحدك مااعرف

      كوثر همس الحبكوثر همس الحبسنوات قبل
  • خرب حضي يوم يصادف متحاني ادعولي فدووه

    وسام العراقيوسام العراقيسنوات قبل
    • كوثر همس الحب دووم ضحكه يمعوده الله يوفق اختج امه انتي راح تردحين ردح تايم اممم 🙈

      وسام العراقيوسام العراقيسنوات قبل
    • وسام العراقي اهههههه خطية والله الله ينجحك وينجح اختي معك وينجح كل طالب اما انا اروح اتونس بالحفلة وي اهلي اههههه

      كوثر همس الحبكوثر همس الحبسنوات قبل
  • حلوووو اول شخص اني جاي بس مااعرف الوقت تبدي الحفلة

    حيدر 07711795764الحنينحيدر 07711795764الحنينسنوات قبل
    • اي عيني ب6

      عبودي الملكيعبودي الملكيسنوات قبل
    • كوثر همس الحب الكل مجانان

      حيدر 07711795764الحنينحيدر 07711795764الحنينسنوات قبل
    • عبودي الملكي متأكد الساعة 6. بلازحمة

      كوثر همس الحبكوثر همس الحبسنوات قبل
    • حيدر 07711795764الحنين انا هم اول وحدة بس مااعرف گالوا العوائل مجاني بس لوحدة هم مجاني لو تذكرة ؟

      كوثر همس الحبكوثر همس الحبسنوات قبل
    • عبودي الملكي مجانية

      حيدر 07711795764الحنينحيدر 07711795764الحنينسنوات قبل
  • بيش الساعة الافتتاح🤔🤔

    Áhmèđ ÄlàâÁhmèđ Älàâسنوات قبل
    • Áhmèđ Älàâ يگولون ب6

      كوثر همس الحبكوثر همس الحبسنوات قبل
  • بس اريد اعرف شنو اسم الاغنيه

    Hussein FadhilHussein Fadhilسنوات قبل
    • ابن الدوره 07712818230 االوسيم لا 😢

      Marwa MarwaMarwa Marwaسنوات قبل
    • Marwa Hussam اجيتي للحفله لؤ لا ؟

      ابن السيديه 07712818230 االوسيمابن السيديه 07712818230 االوسيمسنوات قبل
    • Marwa Hussam قبل متسمعيهة انتي اني سمعتهة كامله 😁😁😁المهم اريد اضافه منكم انستا @hassony_st6 لحيت مو 😂😂😂😂😂😂👌

      Hussein FadhilHussein Fadhilسنوات قبل
    • Hussein Fadhil نزلت روحو اسمعوها😂

      Marwa MarwaMarwa Marwaسنوات قبل
    • انستا @hassony_st6 تلي @hassony_st6 سناب @hussein. fg9 فيس Hussein Fadhil (ابو علاوي) 😘😘😘😘😘😘😘

      Hussein FadhilHussein Fadhilسنوات قبل
  • بالتوفيق❤️

    Marwa MarwaMarwa Marwaسنوات قبل
  • بيجن والله الموفق

    اناقه رجلاناقه رجلسنوات قبل
  • شنو اسم لاغنية مالتة 💔😢

    عااا شگتةةةعااا شگتةةةسنوات قبل
    • úm Layan اجيتي للحفله لؤ لا

      ابن السيديه 07712818230 االوسيمابن السيديه 07712818230 االوسيمسنوات قبل
    • نزلت الاغنية قبل 4ساعات😝

      هي هم تسمى دنياهي هم تسمى دنياسنوات قبل
    • úm Layan ههه

      ابن السيديه 07712818230 االوسيمابن السيديه 07712818230 االوسيمسنوات قبل
    • هي هم تسمى دنيا. وهسا محد يعرف اسم لاغنية 😂😂❤

      عااا شگتةةةعااا شگتةةةسنوات قبل
    • Hussein Fadhil. 😂😂😂 يعني مثلي 😂😂

      عااا شگتةةةعااا شگتةةةسنوات قبل
  • شنو اسم الاغنيه بليز

    waleed Alqaisiwaleed Alqaisiسنوات قبل
  • كل ماتكبر تحله شنو فدوه لوجهك اموت عليك😍😘

    اوتار هادئه أوتار هادئهاوتار هادئه أوتار هادئهسنوات قبل
  • زربه

    ليث الخالديليث الخالديسنوات قبل
  • فايبرر واتساب 07813728405 تدري بروحتك ما راح #أعيش😔✋ شلون گلبك طاوعك #تنساني💔

    أبو أدمأبو أدمسنوات قبل
  • فديته للرسام يجنن ،، بالتوفيق ان شاء الله

    نصرت حياتينصرت حياتيسنوات قبل
  • فايبرر واتساب 07813728405 تدري بروحتك ما راح #أعيش😔✋ شلون گلبك طاوعك #تنساني💔

    أبو أدمأبو أدمسنوات قبل
  • شسم الاغنيه اريد اسحبه

    احمد رمزياحمد رمزيسنوات قبل
  • نورت حسام

    بنوتة بغدادية رافضية قافلةبنوتة بغدادية رافضية قافلةسنوات قبل
  • يوووومه الاغنيه تموت 😍😍😍😍

    Haydar AdmHaydar Admسنوات قبل
  • الله عليج يامبدع ياملك الغناء تسلم غلاي

    samar trsamar trسنوات قبل
  • فدوه صاير يجنن

    عطر الجنهعطر الجنهسنوات قبل
  • ❤️نٌّؤؤؤرّرّتـ💜 حـًًًًِـًًـٍّ💗ُـِبِـٌـٌٌِ😍ٌٌٌٍـيـٌِﮯ

    ياسر البدريياسر البدريسنوات قبل
  • شو اسم الاغنية الي مشغلها بالاعلان الي يعرف يقلي رحاءا

    Khaled AlaghaKhaled Alaghaسنوات قبل
  • بالتوفيق

    Maro MusicMaro Musicسنوات قبل
  • يوووووومه حبيبي حسومي فديتك يحياتي اووووووووف واخيرا رح يتحقق حلمي واشوفك وااااوووو

    Grt ArtGrt Artسنوات قبل
  • راح تعلك بالحارثيه الي يجي ع الحارثيه يعني بالاحتفال مال حسام رسام يجق لايك حتى نتعرف بالاحتفالات😅😅😅😅😂😍

    Mido AlhakMido Alhakسنوات قبل
    • Mido Alhak اجيتي للحفله لؤ لا شفتي لهمج ههه

      ابن السيديه 07712818230 االوسيمابن السيديه 07712818230 االوسيمسنوات قبل
    • متع عقلك بالمعرفة حبايب شو ماكو شنو القصه😅😅😂😂😂 تعرفون شنو السالفه لو لا

      Mido AlhakMido Alhakسنوات قبل
    • thu al faqar kadhim من 7 لل12 بليل

      top game pubg بالعربيtop game pubg بالعربيسنوات قبل
    • thu al faqar kadhim اشؤ ماكو هسه فتت يمكن مو ليؤم

      ابن السيديه 07712818230 االوسيمابن السيديه 07712818230 االوسيمسنوات قبل
    • Mido Alhak بيش ساعة الاحتفال

      شـوبٰٖيْ ٰشـوبٰٖيْ ٰسنوات قبل
  • فدوه😍😍😍

    My LOVEMy LOVEسنوات قبل
  • اي راح يجن البرابيك ويشتغل التبعص ولترقيم 😂

    ابو كيانابو كيانسنوات قبل
  • اجيك اجيك

    noor Kareemnoor Kareemسنوات قبل
  • خالتي شلونه

    سجاد الحزين SarmadAliسجاد الحزين SarmadAliسنوات قبل
  • فدووووه ♡

    وردة البنفسجوردة البنفسجسنوات قبل
  • اني ما روح المول 😢😔المثلي لايك هوة المول منصور مااريحتلة انوب مول الحارثية ماريحة الاي مول😔 بس ليش ال كذب مرة رحت المول بغداد جديدة بنت خالتي اتوسلت ماما يلا قبلت انروح و هاذة الحجي قبل سنتين 😔😔😢😢حرام اذا نطلع 😁الله يذبنة بنار غير🙈😁😸😹

    مدوخة عشاير بجمالي بنت العراقمدوخة عشاير بجمالي بنت العراقسنوات قبل
  • ألف هلا بيك و راح اجي علمودك

    moahmmad adnanmoahmmad adnanسنوات قبل
    • moahmmad adnan من بغداد

      مدوخة عشاير بجمالي بنت العراقمدوخة عشاير بجمالي بنت العراقسنوات قبل
    • بنتك ياعراق ههههههههه انتي من وين

      moahmmad adnanmoahmmad adnanسنوات قبل
    • moahmmad adnan هاي الضحكة 2017 😹😂

      مدوخة عشاير بجمالي بنت العراقمدوخة عشاير بجمالي بنت العراقسنوات قبل
    • بنتك ياعراق شنو هاي الضحكه

      moahmmad adnanmoahmmad adnanسنوات قبل
    • moahmmad adnan 😁😊😹

      مدوخة عشاير بجمالي بنت العراقمدوخة عشاير بجمالي بنت العراقسنوات قبل
  • الي يحب حسام الرسام لايك +اشتراك وتمنه تدعمون قناتي

    Srk 25Srk 25سنوات قبل
  • بلكي اروح حتى اشوفك فديت

    Zahraa 99Zahraa 99سنوات قبل
  • يببببببو اموت عليك ياروحي

    لمسه الحنين لمسه الحنينلمسه الحنين لمسه الحنينسنوات قبل
حسام الرسام - اعلان حفل بغداد (مول بغداد - الحارثية) 28.08.2017