رد على السودانيين الذين يقولو أني استهزاء بسودانيين

#مقلب-#الخميس-#ولاحد-
رابط الفس بوك
facebook.com/mohmmd.ali.52056
ربط سناب شات
أضفني على Snapchat! اسم المستخدم: alloush798 www.snapchat.com/add/alloush798
ربط الستقرام
instagram.com/p/BuRtf-ShtTl/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=rufyt2th4t07

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
11,560

تعليقات

  • ربي يحفظك ويسعدك

    Gh GhGh Gh4 أشهر قبل
  • اكثر التعليقات من إخواننا السودانيين اجابية وهذا يدل ع تقبلهم للمزح والمنتقديين لهم كل الإحترام والتقدير

    محمد المذحجي القحطانيمحمد المذحجي القحطاني4 أشهر قبل
  • استمر ياحبيب والله مقالبك كويس بس اعمل حسابك ماتنضرب نصيحة من محب

    سيدو جماريسيدو جماري4 أشهر قبل
  • يا جماعه نحنا ك سودانين شعب طيب ؤ محبؤب لدى الجميع ؤبالجد حبيت اليمني دا زول ظريف جدا إستمر تحياتي لاخونا العرب في اليمن السعيد ربنا يصلح حالنا و حالكم

    Mo ArAMo ArA6 أشهر قبل
  • استمر تحيه لك من السودان

    سوداني سودانيسوداني سوداني6 أشهر قبل
  • ربنا يحفظك ان شاء الله انا من السودان ومشترك في صفحتك وعاجباني فديوهاتك خاصه مع اهلنا السودانيين وأتمنى تستمر 😍😇😇

    Mohammed FadelMohammed Fadel6 أشهر قبل
  • تسلم يا ابو يمن لك التحيه

    عادل محمد الماحي على آل الماحيعادل محمد الماحي على آل الماحي6 أشهر قبل
  • هذا ليس ردا ولا نصف رد ولا مقبولا منك ولا نحن نقبل بهذه المهزله في اخوتنا واحبتنا واقول لك انت لا تعرفهم نعرفهم نحن ولعلمك نحن بساط لدرجة انك لو ابتسمت لينا بس نحبك وما بنحمل نكسر خاطر زول ايا كان حتي ولو قتل ابوه ما بقدر ارد اعتزارك نحن جبارين خواطر وحنان حد السذاجة وطيبين وكرم اشتر لكن لو قومنا صعبين ومرين حناضل القيزان اها وريناك وكفاك يا اخوي مهازل وبشتنة حال، ،، وعلي قول المثل اخوك لو عسل ما تلحسو كلو واحذز قضب الحليم، ،،تحياتي ليك يا زول ولي الزولين المعاك ديل

    مهند العوضمهند العوض6 أشهر قبل
    • منوعات عربيه هاده واحر فتان الشعب اليمني وسوداني قلب واحد اما الشخص مش يمني

      ابن الييمنابن الييمن3 أشهر قبل
    • @علي القادري المحيصمي هذه ليست اخلاقنا في الرد و السودانيون مش عبيد هداك الله السودان فيه عرب وغير العرب ولا فرق بين العرب وغيرهم إلا بالتقوى واضح من كلامك إنك لم تقرأ عن حضارة السودان انصحك ان تقرأ عن حضارة كوش من اقدم الحضارات في العالم

      محمد المذحجي القحطانيمحمد المذحجي القحطاني4 أشهر قبل
    • @علي القادري المحيصمي الله يكسر اصابعك الى كتب الجمل ده خيبت الله عليك يا معفن

      سيدو جماريسيدو جماري4 أشهر قبل
    • ياخي خليك مرح هذا مقلب عادي جداً

      سيدو جماريسيدو جماري4 أشهر قبل
    • اقول كل زق يازول منطيكم وجه ياعبيد افارقه عبد ومسوي قبيلي يازق وانت وسوادنه الافارقه المعفنيين

      علي القادري المحيصميعلي القادري المحيصمي5 أشهر قبل
  • نحن السودانيين نستحي أن نرد احد مهما كان ليس كمثلك نحب الشهره على حساب الآخرين ونحن تربينا على مراعاة شعور الناس عكس انت تريد الشهره ولا يهمك مراعاة أحد وبالتحديد السودانيين وهؤلاء الشباب تعامل معك هكذا لأنهم لم يعلموا ان هذا هو الفيديو السادس لك من السخرية والاستهزاء بالسودانيين

    مهند موسى اندبالةمهند موسى اندبالة6 أشهر قبل
    • سوداني معقد اوووووووه ماااي جاد

      اللهم ارحم زوجتي وأدخلها فسيح جناتكاللهم ارحم زوجتي وأدخلها فسيح جناتك3 أشهر قبل
    • مهند موسى اندبالة لاتغلط يازول عيب الرجال ماغلط معكم شوف جنودكم في اليمن مره شفتهم ماسكين طفل يمني وجالسين يتمسخرو عليه عيب هاذه ماهي عادات الرجال

      ابوعقاب ابوعقابابوعقاب ابوعقاب4 أشهر قبل
    • مهند موسى اندبالة اكييد ما ينفعه النسب لو رسول محمد عمه في اسفل نار جهنم🔥🔥 بس انا قلك جهينة احفاد صحابة شلون شيعي يعني يسب جماعتة 😹😹💔

      FQX-❶ ًFQX-❶ ً5 أشهر قبل
    • @FQX-❶ ً ان تكون حفيد صحابي هذا لا ينفعك ابن نوح عليه السلام كان من المغرقين وامرأة لوط عليه السلام كانت من الغابرين ، حتى ان كنت من أحفاد ابي لهب وأبو جهل او من أحفاد ابن سلول وبالتأكيد هم موجودين فهذا لا يعيبك فما يعيب المرء هو فعله

      مهند موسى اندبالةمهند موسى اندبالة5 أشهر قبل
    • @مهند موسى اندبالة الله يسامحك العاقل لو يبغى ينتقد ما ينتقد شعب كامل وانتقادك مو انتقاد هذا سب وشتم لشعب كامل بسبب شخص واحد وهذا الشخص الواحد حتى ما غلط بحق السودانيين يمقلب سودانيين ويمنيين وسعوديين من كل شكل ونوع في الي يرضى ينزلها وفي من يقول لا تنزلها وشكرا على انتقادك للشعب اليمني كامل

      عبدالرحمن اليافعيعبدالرحمن اليافعي5 أشهر قبل
  • احنا في الانتظار..بس طولت علينا بلمقالب هذا الاسبوع

    القلب وما يهوىالقلب وما يهوى6 أشهر قبل
  • على راسي استمر مقالبك خفيفة وما فيها رعب وغلط بالتوفيق

    ألعاب الأطفال Kids Gamesألعاب الأطفال Kids Games6 أشهر قبل
  • اهل الايمن احلي ناس في الغربه

    طه المحسيطه المحسي6 أشهر قبل
    • @مهند موسى اندبالة ...جزاك الله خيرا بتتحاسب أما الله يوم القيامة وخصيمك 25 مليون يمني

      طلاب الشهاده الحميقاني. اليماني الحميقانيطلاب الشهاده الحميقاني. اليماني الحميقاني6 أشهر قبل
    • يا راجل الظاهر عليك انت ما بتعرف أهل اليمن قسم بالله لو كان عندهم ما عند أهل الخليج لسمعة منهم العجب ونحن سكنا معهم ونعرفهم جيد تجد الواحد فيهم تجاوز عمره الخمسين ويتكلم بالألفاظ البذيئة ذي الماحصل شيء

      مهند موسى اندبالةمهند موسى اندبالة6 أشهر قبل
  • اكتب زين

    حسن الجهنيحسن الجهني6 أشهر قبل
  • التحية والتقدير لكم جميعا أرجو الإشتراك بقناتي احبكم في الله

    ريحانة الجنةريحانة الجنة6 أشهر قبل
  • لك كل الاحترام والتقدير تحيه من السودان

    خالد صديقخالد صديق6 أشهر قبل
  • إنت إنسان #راااائع استمر "تحياتى لك من #السودان الحبيب

    AHMED OSMANAHMED OSMAN6 أشهر قبل
رد على السودانيين الذين يقولو أني  استهزاء بسودانيين