عم تاخد ادوية منع حبل 😲 شوفو جوزها العكيد شو عمل معها لما عرف - عطر الشام

مقطع من مسلسل #عطر_الشام
الحلقة رقم 15
*أبطال هذا المسلسل*
رشيد عساف
سلمى المصري
صباح الجزائري
وائل رمضان
فادية خطاب
وفاء موصللي
امارات رزق
رنا الابيض
ليليا الاطرش
زهير رمضان
رضوان عقيلي
نادين
علاء قاسم
يزن خليل
سليم صبري
فايز قزق
نجاح سفكوني
علي كريم
سوسن ميخائيل
امانة والي
حسام تحسين بك
عبد الرحمن ابو قاسم
حسام عيد
يحيى بيازي
كفاح القوص
شاهد أقوى وأفضل المقاطع عبر قناتنا وبالمجان
بدعمكم نكبر لاتنسا الاشتراك وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد
#معلومات_المسلسل_في_الوصف

تحميل فيديوهات

تعليقات

  • :-) :-) :-) ط💋😨😰😱👌✌👍😤

    علي احمدعلي احمد13 ساعات قبل
  • الله يفرج

    علي احمدعلي احمد13 ساعات قبل
    • يا الله

      علي احمدعلي احمد13 ساعات قبل
  • دعولي انجح☺

    Rawya dorghamRawya dorgham13 ساعات قبل
  • ههههه بلكي مابده ولاد😆

    MOFB MOFBMOFB MOFB15 ساعات قبل
  • ممكن شتركو في هذا قناة ارجوكم arvisions.net/pass/UCt1CUECYxI_q9Nfu5W_U_XA

    زهرة جوريزهرة جوري16 ساعات قبل
  • تستهلللل😘

    Intesar AliIntesar Ali18 ساعات قبل
  • هذو مو زوجات جاريات ايش هذا

    Loka SdofLoka Sdofأيام قبل
  • عالجتهم زين لو لا😁😁

    امير الوردامير الوردأيام قبل
  • ههههههههه

    امل حياتيامل حياتيأيام قبل
  • اللهم اجعلهه بردن وسلاما على بلد سوريه الشقيقه أختكم من العراق

    ايت وبايت وبأيام قبل
  • ايش هالتفاهة ؟

    sara soquisara soquiأيام قبل
  • كثر خير كداس لي جابلك طفل ياواحد المخصي

    ahmed labedahmed labedأيام قبل
  • الي بيحب مطيعه و كامله و شهيره يحط لايك

    علي السيد السيدعلي السيد السيدأيام قبل
  • يعني بالله علي هسه هوه ثنين مايجيبن جهال وهيه لوحيده الي ولده يطبه مرض

    ندو وندو وأيام قبل
  • اخ فوزيه

    محمد حميدمحمد حميدأيام قبل
  • شكد اكره العمه والحمايه 🤪

    كۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآكۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآأيام قبل
    • هههههه وانتن الكنانين بنات حرام 😂😂😂😂 وبتخربن لبيوت متل فوزيه

      Lirya ChanLirya Chanأيام قبل
  • مسلسل زبالة ، النساء عبيد

    احمد احمداحمد احمدأيام قبل
  • منزوج ثلاث نسوان وماعم يحبلوا ، يعني هو مابيجيب ولاد ، كيف كانو يفكروا انو العقم دايما من المرأة

    احمد احمداحمد احمدأيام قبل
    • لانو عندو ولد من فوزيه 🤔🤔

      سلطان الغرامسلطان الغرامأيام قبل
  • ت

    JORY ___jJORY ___j2 أيام قبل
  • مركب الضراير سار و مركب السلايف حار و غار*^.

    Memo MoradMemo Morad2 أيام قبل
  • مانتبهتو انو الكيس تغير وكانو الدهبات ٥٠ دهبه صارو ٢٠

    روان سرمانيروان سرماني2 أيام قبل
    • هههههههههه

      Hfnsd HshsjsHfnsd Hshsjs17 ساعات قبل
  • كس اختكم على اخت عاداتكم لمرأة عندكم بتعاملوها معاملة لخدامي ياولاد شرموطة

    taisir almsalmataisir almsalma2 أيام قبل
  • أكتر ممثل أو ممثلة قريب ع قلبك

    يوسف يوسف youseef youseefيوسف يوسف youseef youseef2 أيام قبل
    • كاريس بشار و سلافه معمار 😍😍😍

      الاء كريمالاء كريم22 ساعات قبل
  • الحلقه شقد بليز حدا يرد

    حبيبة ابو دمار جودحبيبة ابو دمار جود2 أيام قبل
  • هي ولا حبيبتي كان مبين انه هاي الست فوزيه خايفه عن الجمال اذا الطبخ في البيت ولك شو هذا والله هيك شيء انا معكم وبعدين اذا للصغار بحضر ولك شو بيصير فيهم انتم ما عندكم ولا حياه انتبهوا لكلامكم وانت مسلسلاتكم لانه ما حدا يتابعك نتابعكم

    Elene BleibelElene Bleibel2 أيام قبل
  • عالج روحك بالاول مو تعالج نسوانك

    Zainab1998 AltimimyZainab1998 Altimimy2 أيام قبل
  • مسلسل تافه بالزو يخلون فوزية اتصير كحبة بس عليها خوش جسم يعني مال .... 😂

    Hussain AliHussain Ali2 أيام قبل
    • @امير الورد ايي والله😂😂

      Hussain AliHussain Ali20 ساعات قبل
    • ن😜ي🤣ج😂

      امير الوردامير الوردأيام قبل
  • سهل التفاهات ،قال الزوجة بتقبل ايد زوجها !!!

    Nur ayosNur ayos2 أيام قبل
  • 80 فى المءة يحملون و يستعملون الاقراص المانعة لولدة الاغلبية الشباب بناة تحمل الاقراص مثل الهاتف .الزنا .

    Mimon MbrMimon Mbr2 أيام قبل
  • الي شاف تعليقي يفوت عقناتي ويتفرج عليها وازا عجبتكن لاتسوا تشتركو بالقناة ومردودة😗😍

    احلا تشكيلاتاحلا تشكيلات2 أيام قبل
  • اول مرة اشوف هيج مسلسل شامي كلو عيب😕😕😩

    عاشقة الماضيعاشقة الماضي2 أيام قبل
  • احله مسلسلتين باب الحاره وعطر الشام

    علي عليعلي علي2 أيام قبل
  • احلا المسلسلات السورية عطر الشام. باب الحارة زنود الست الخربة😂

    ملوك الحب و الغرامملوك الحب و الغرام2 أيام قبل
  • اقجز

    مناف ضرغاممناف ضرغام2 أيام قبل
  • انشالله ادوس طريق الجنه اذا ادوس لايك

    ساره كيتارساره كيتار3 أيام قبل
  • هل اجد١٠٠٠ شخص يذكر الله ويستغفر الله ويصلي ع النبي محمد صلى الله عليه وسلم !!؟

    lafi alhazmilafi alhazmi3 أيام قبل
    • طالب ١

      غيث بكورغيث بكور2 أيام قبل
  • حلو

    LAMA KAKAALAMA KAKAA3 أيام قبل
  • اضافه انستاmu__19x

    نونه الحنونهنونه الحنونه3 أيام قبل
  • ههههههههههه ي كثر الدعاوي عليها. مسكينه

    بك ونبك ون3 أيام قبل
  • هلق لشفتالحكي منالمال سورة

    خالدفرج خالدفرجخالدفرج خالدفرج3 أيام قبل
  • اا

    ابراهيم ابراهيمابراهيم ابراهيم3 أيام قبل
  • ضرير كمله ومطيعة خدمين 👧👸

    احمد حسن علياحمد حسن علي3 أيام قبل
  • ههههه مركب الضرير سار ومركب السليف غار

    حنين القلب حنين الاشواقحنين القلب حنين الاشواق3 أيام قبل
  • شهيرة قالت المثل غلط

    عطر الوردعطر الورد3 أيام قبل
  • مشهد مقرف جداً 😏😏😏😏

    فهد العليفهد العلي3 أيام قبل
  • اخبث 3 أشخاص في المسلسل فوزية وام سعيد وكداس * إلي يكرهم يضغط لايك

    Rfrf RfrfRfrf Rfrf3 أيام قبل
  • ههههههههههه والله اني اضحك من اشوف هيج مشهد هيه بعد ياهيه الي اتخاف من زوجهه بال١٠٠٠٠ وحده تلكونهه اتخاف شوهسه السان بالسان ههههههههه

    حوريه بغداديهحوريه بغداديه3 أيام قبل
  • مين عم يبكي ع احوال سورية 😢😢😭😭

    didd dufdgdidd dufdg3 أيام قبل
  • شهيره مستفزه ومقرفه

    زمان شينزمان شين3 أيام قبل
  • متبمىفنيت

    ابو ثروتابو ثروت3 أيام قبل
  • اللي يقولون ان المسلسل يسيء لصورة المرأة ويستعبد الانثى وما الى ذلك. المسلسل يصور حقبة زمنية معينة كانت تصير فيها هالاشياء ومانقدر ننكرها، واذا غيروا بالسيناريو بيكونو كذبو وغيرو بالتاريخ، هذا غير ان مافيه اي مسلسل يمثل وقتنا الحاضر يستعبد الانثى لذلك واضح جداً ان ماكان قصدهم انهم يطلعون المرأة بصورة عبدة او جارية كل اللي سووه انهم صوروا هذيك الفترة لا اكثر، ومانقدر ننكر ابداً ان كل هذا كان يصير لذلك وقفوا دراما يرضالي عليكم

    ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ4 أيام قبل
    • Rrr Rrr اذا تنكر ان هذا الشيء كان يصير فعلاً فأنت ماتدعم المرأة وتجحد معاناتها سابقاً ولا تقدرها وان الغير واقعي فعلاً هو انت نقطه انتهى

      ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ3 أيام قبل
    • Rrr Rrr يلعن عقلك قد ايش غبي وعاطفي

      ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ3 أيام قبل
    • @ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ اولا انا شب ثانيا مبين عليكي بتتمني تكوني موجودة بغترة ما قبل التاريخ المراة عبدة زليلة مالها لاكلمة ولا راي مسلسلات تافهة وغير واقعية وهاد رايي

      Rrr RrrRrr Rrr3 أيام قبل
    • Rrr Rrr التاريخ مزور يقولونها على احداث مهمة، حروب، خيانات، انقلابات، اما هذا الشيء كلنا نعرف انه كان يصير بلاش استغباء

      ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ3 أيام قبل
    • Rrr Rrr اولاً هذا الشيء كان يصير قديماً بكل البلدان وبكل الحضارات واللي ينكر هذا جاهل وعاطفي، ثانياً محد يهتم ايش تحبين

      ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ3 أيام قبل
  • .رومانسيه ارمله اربعينيه مشتهيه منويجي هذالرقم احب النيج 💋💋07718689172 قبل لااغيررايي..اووووف اخ

    hsjjdb kxnsdjdhsjjdb kxnsdjd4 أيام قبل
    • الله يهديكي😳🙄

      امونه سرطاويامونه سرطاوي3 أيام قبل
    • شو مشتهية تاكلي

      Rrr RrrRrr Rrr3 أيام قبل
  • علاء ماخذ دور محلو الي معي لايك

    now maine craftnow maine craft4 أيام قبل
  • 😤😤😤😤😤

    Mayyad MayyadaMayyad Mayyada4 أيام قبل
  • اشتركو بقناتي بليز والله حلمي اوصل خمسين مشترك واردها بس كتبو تم

    عايش بلا روحعايش بلا روح4 أيام قبل
  • اشتركو بقناتي بليز حلمي اوصل خمسين مشترك واردها بس كتبو تم

    عايش بلا روحعايش بلا روح4 أيام قبل
  • عبودية وجواري فرحانين بنفسهم الله يقرفهم ويقرف مسلسلاتهم..العفن

    Areej AlqurashiAreej Alqurashi4 أيام قبل
    • @اللهم صلى وسلم على محمد من جد

      جوري الدوسريجوري الدوسري15 ساعات قبل
    • Areej Alqurashi فعلا صدقتي كلها عبودية المرأه للذكر و مبسوطين بعد 🤦‍♀️

      اللهم صلى وسلم على محمداللهم صلى وسلم على محمد17 ساعات قبل
  • ليش الدايه دايما نمامه ام زكي وام سعيد ومدري من😂🤣

    قيامة العالم &قيامة العالم &4 أيام قبل
  • الله يفضحك يا فوزيه 😛😛😎😜

    خالد العبدخالد العبد4 أيام قبل
  • مرحبا اريدبنت من العراق نحب بعض ونتزوج

    مرتضى العربي مرتضى العربيمرتضى العربي مرتضى العربي4 أيام قبل
  • بدها اتلة

    احمد علياحمد علي4 أيام قبل
  • بتستاهل البهدلة

    احمد علياحمد علي4 أيام قبل
  • هههههههه

    احمد علياحمد علي4 أيام قبل
  • فوزية متل الحيه

    Abuabdo AbualiAbuabdo Abuali4 أيام قبل
  • 😥

    ahmd hcn123ahmd hcn1234 أيام قبل
  • انا اكتر واحد بحبا مطيعه

    Abdo SameAbdo Same4 أيام قبل
  • مسلسل قذر يصور المراة وكانها جارية ذليلة تحت قدم الزوج يدوسها ويهينها وهي تصمت وتنفذ

    FantasticFantastic5 أيام قبل
    • مسلسل تافه و قذر و لا يمثل الواقع ابد

      اللهم صلى وسلم على محمداللهم صلى وسلم على محمد17 ساعات قبل
    • لانو زمان كان هيك

      peto Kunpeto Kunأيام قبل
    • الحمد لله والله بخير شو اخباركم انتم انا من اسرائيل لو سمحتي اني انت

      Hfnsd HshsjsHfnsd Hshsjsأيام قبل
    • رمك لي قذرة أش كي يعرف لحمار لبزار😡😡😡😡😡

      imrane menyaniimrane menyaniأيام قبل
    • اي إذا م مو عاجبك زين حواجبك اوكي

      نفوله القلبنفوله القلب2 أيام قبل
  • Can you subscriber in my Chanel ARvisions please😘😘😘

    live your lifelive your life5 أيام قبل
  • الحمد الله بخير وصحة وسعادة دائمة

    Goma GomaGoma Goma5 أيام قبل
  • بحوزة سنع بخم

    علي احمدعلي احمد5 أيام قبل
  • تفاجهت من قريت تاخذ حبوب حبل الو خيط🤣🤣🤣😂😂😂

    بنونه كيوت بنونه كيوتبنونه كيوت بنونه كيوت5 أيام قبل
  • اجفسافبسانفبج

    Ali SaabAli Saab5 أيام قبل
  • اللي عرف بعدين انو العكيد هو العقيم لايك

    Mira SafwanMira Safwan5 أيام قبل
  • *فديت سوريا واهل سوريا واهل الشام واهل حلب 😍❤اني فاطمه من العراق*

    توتاية الحنينهتوتاية الحنينه5 أيام قبل
    • @مرتضى العربي مرتضى العربي من بغداد

      توتاية الحنينهتوتاية الحنينه4 أيام قبل
    • توتاية الحنينه اهلن وسهلن بيج اني من بغداد ونتي من وين من العراق

      مرتضى العربي مرتضى العربيمرتضى العربي مرتضى العربي4 أيام قبل
    • @ورد جوري ودخيل ربك كمان يروحي

      توتاية الحنينهتوتاية الحنينه4 أيام قبل
    • يسلموووو

      حمودي حموديحمودي حمودي4 أيام قبل
    • دخيل ربك ❤✌🇸🇾🇮🇶سوريه القلب والعراق دقاتو❤

      ورد جوريورد جوري4 أيام قبل
  • *ليحب هاي المسلسل يدوس لايكك❤*

    توتاية الحنينهتوتاية الحنينه5 أيام قبل
    • ,

      حہلہمہ ہہحہلہمہ ہہ5 أيام قبل
    • هاي

      حہلہمہ ہہحہلہمہ ہہ5 أيام قبل
  • خغخفهبت

    أبو فاديأبو فادي5 أيام قبل
  • حسيت كانن بمدرسة داخلية !

    hanan toubahanan touba5 أيام قبل
  • اديشهم زمان كانو قليلات كرامة كيف بقبلو يعيشو هيك

    lolo mlolo m5 أيام قبل
    • @Ali Saab شو بصير معك؟

      lolo mlolo m5 أيام قبل
    • ح شكرا سؤال🌺💙💚💖💔🙊💘💐😗💐🌻😊😁😁😊😉😀😀😆😆😥😥😥

      Ali SaabAli Saab5 أيام قبل
  • مسلسلات إستعبادية تفوووو

    Lara SmithLara Smith5 أيام قبل
  • قال روحي الله يمنع عنك الجنه *يخرب بيتكي على هالدعوه* 🙄

    Reham YusefReham Yusef5 أيام قبل
  • معناتا ابو عامر ماعم بقصر مع فوزية....معناتا عم يشتغل مظبوط...بس فوزية مو رضيانة

    Rshokasho KashoRshokasho Kasho5 أيام قبل
  • جيب لي نا توا انحملن لك

    محمد عليمحمد علي5 أيام قبل
  • *تكيس المبايض وعدم الإنجاب* 🌹ــــــــــالأسبوع الأولــــــــ🌹 نصف ملعقة ريشي مع ملعقتين طعام مورنزي في كوب ماء مرتين يوميا 4- حبات سبيرولينا مرتين يوميا 3- حبات كورديسيبس مرتين يوميا 🌹ــــــــــالأسبوع الثاني:ــــــــ🌹 ملعقة ريشي مع ملعقتين طعام مورنزي في كوب ماء مرتين يوميا 5 - حبات سبيرولينا مرتين يوميا 3- حبات كورديسيبس مرتين يوميا 🌹ــــــــالأسبوع الثالث:ــــــــ🌹 ملعقة ريشي مع ملعقتين طعام مورنزي في كوب ماء ثلاث مرات يوميا 6- حبات سبرولينا ثلاث مرات يوميا 4- حبات كورديسيبس مرتين يوميا ~تستمر على مقادير الاسبوع الثالث لمدة تتراوح بين ثلاثة شهور الى خمسة اشهر~ *ملاحظة مهمه* ◼اذا كان يوجد مشاكل في الكبد للمريض لا يعطى مورنيزي ◼واذا كان عنده فشل كلوي لا يعطى سبرولينا ويعوض المريض بـ كوكوزي وعصير روسيل ◼ يكثر من شرب الماء من 3-5 لتر يوميا ✒ د/عيسى الحسني

    ابو مؤيد المحسنابو مؤيد المحسن5 أيام قبل
  • اكيد ينفع وفي حالات تشافي كثيره طريقة استعمال المكملات للعقم مبدأيا اذا كان الرجل يعاني من العقم او ضعف الحيوانات المنويه يأخذ بالملاحظات التاليه الريشي المورينزي سبيرولينا الكورديسيبس الريشي الأسبوع الأول ربع ملعقةصغيره (ملعقة شاي) مرة واحده صباحاً الأسبوع الثاني ربع ملعقةصغيره(ملعقة شاي) مرتين يوميا الأسبوع الثالث ربع ملعقةصغيره(ملعقة شاي)ثلاث مرات في اليوم الأسبوع الرابع ملعقةصغيره(ملعقة شاي) مرتين يوميا المورينزي ملعقتين كبيرة(ملعقة طعام) ثلاث مرات يوميا سبيرولينا الأسبوع الأول 2حبه ثلاث مرات يوميا الأسبوع الثاني3حبه ثلاث مرات يوميا الأسبوع الثالث 5حبه ثلاث مرات يوميا بعد شهر من استخدام السابق نقوم بإضافة الكورديسيبس الكورديسيبس الأسبوع الأول _2حبه مره واحده_ الأسبوع الثاني _2حبه مرتين باليوم_ الأسبوع الثالث _2حبه ثلاث مرات يوميا_ الأسبوع الرابع 3حبه ثلاث مرات يوميا 🎀🎀 🎀🎀 🎀🎀 🎀🎀 يمنع تناول التالي بأي شكل من الأشكال وفي اي كميه ولو بسيطه ❌البيبسي واي نوع من الغازيات ❌العصير من الأسواق ولو كان مكتوب عليه طبيعي ❌اللحوم الحمراء ❌الكاتشاب والمايونيز والمستردا ومايشبههم ❌الدهن الحيواني او النباتي ❌اي نوع من اللحوم المجمده ❌الشيبس بأي ماركه كانت ولو غالي ❌البطاطا المجمده اصابع الفينگر ❌اي حلويات تحتوي على نكهات صناعيه او اصباغ صناعيه وخاصه الملونه او المصنوعه في الصين او تقليد الماركات ونكثر من العسل الجبلي الأصلي المكسرات الفواكه الخضروات السمك الحليب قهوة الشعير الفواكه المجففه الكرزات وخصوصا البندق صدر الدجاج الطازج زيت الزيتون الكبد شوربة الخضار المسلوقه شرب ماء اكثر من ٢الى٣ لتر 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻 _مهم جدا_ نتبع التعليمات التاليه -عدم وضع جهاز المبايل في جيوب البنطلون وممنوع تماما ذلك وعدم وضع جهاز اللابتوب على الأفخاذ وحمله قريب من البطن اطلاقا -ارتداء ملابس قطنيه داخليه -عدم استخدام الضادات الحيوية الا بإستشارة الطبيب ولفترة محدودة الا عند الضرورة -عدم تناول الوجبات السريعه الغير صحيه -الحد من حاللت التوتر العصبي قدر الإمكان -التخلص من الكرش والحرص على عدم تكوينه لأنهةيؤثر على الخصوبة - تجنب الحرارة خاصه عندما تكون لفترة زمنيه طويه اثناء الإستحمام في فصل الشتاء او استخدام حمامات الساونا. - تجنب الملوثات الكيميائيه، من دخان وسجائر ومبيدات حشريه. - عدم ركوب الدراجه الهوائيه خاصه عندما تكون لمسافه طويله . -تجنب شرب القهوة والشاي وعدم التركيز على مشروبات الكافيين. واتساب 0096171916722 لطلب العلاج الطبيعي من اي بلد

    ابو مؤيد المحسنابو مؤيد المحسن5 أيام قبل
  • .

    سعد راعيسعد راعي5 أيام قبل
  • الله. يعينك. ياشهيرة خانم. على. فوزية😕

    صالح الشحود شحودصالح الشحود شحود6 أيام قبل
    • آخر شي تموت فوزيه

      فيديوهات منوعهفيديوهات منوعه3 أيام قبل
  • مشهد مقرف ومستفز ضيعت ٤ دقايق من حياتي قرف

    N0ura pharmacistN0ura pharmacist6 أيام قبل
  • حبك حبك خلاني اشرب ماي🥺 حبك خلاني اتنفس استنشق الهواء🥺😒حبك خلاني اكل الغداء😛🖖🏻حبك خلاني انام😻🙏🏻يعني خلاني حبك خلاني انسان طبيعي🤭 المايشترك بقناتي😔يطك تلفونه فايروس🙄✌

    pano shpano sh6 أيام قبل
  • شنو شهيرة خانم شو بس. تنطي اوامر ملكة شنو

    Zd WeZd We6 أيام قبل
  • عطر فمك بصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

    رورو بحبكرورو بحبك6 أيام قبل
    • اللهم صلى على محمد والله محمد

      علي سجاد/ alisgadعلي سجاد/ alisgad18 ساعات قبل
  • ñ

    rabih abouhamdanrabih abouhamdan6 أيام قبل
  • لو أطفال يسمعوا هذا الكلام ماهو الي يستفيدوا من هذا الكلام

    بلال حمدانبلال حمدان6 أيام قبل
  • ادعووولي انجح

    jjjsjdd dddjdjdddjdjjjjsjdd dddjdjdddjdj6 أيام قبل
  • متزوج ثلاث نساء ولا وحدة حملت منه ولا زال مقتنع ان العيب في النساء ولازم يتعالجوا والمشكلة اللي يحرضه على هالشي امرأة ! غصب عن المرأة تحمل لان الزوج يريد هالشي بينما المرأة اللي تحمل وتتعب مو مهم رأيها زمن جاهلية مسلسلات تفشل هدفها المرأة عبده للذكر لإشباع رغباته ! المشكلة مو بس المسلسلات العربية كذا حتى المسلسلات الاجنبية نفس الوضع صح بدون استعباد زوج لكن استعباد جنسي قذر للحبيب ليش ياعالم كذا نظرتكم للنساء !

    NOURA DH.NOURA DH.6 أيام قبل
  • أدويه منع حبل الغسيل !

    خالد يوسفخالد يوسف6 أيام قبل
    • @Reham Yusef !؟

      خالد يوسفخالد يوسف5 أيام قبل
    • 🤣🤣

      Reham YusefReham Yusef5 أيام قبل
  • عنجد ام سعيد صارت نملة امام شهيرة

    Shadiما شا الله MadiShadiما شا الله Madi6 أيام قبل
  • 😀😀

    انستغرام عمرو مسكونانستغرام عمرو مسكون6 أيام قبل
  • كذاب يا سهرانة انت كاس باب الحارة علة زوخز

    توتة كيوتتوتة كيوت6 أيام قبل
  • والله امارات رزق هاي بدها واحد يجيبها ويضل ينيك فيها لمن صوتها يوصل لااخر الدنيا 😂

    علي عليعلي علي6 أيام قبل
    • س

      Nedaa AlhityNedaa Alhity6 أيام قبل
  • 😊😊😊

    حسين حسينحسين حسين6 أيام قبل
عم تاخد ادوية منع حبل 😲 شوفو جوزها العكيد شو عمل معها لما عرف - عطر الشام