فلوق العيد !! ٢٠١٩

❞ اذا حبيتوني و حابين تشوفوا فيديوهاتي ، اضغطوا على زر الاشتراك ❝ ⤹
__
« تابعوني على مواقع التواصل الاجتماعي » ⤺
↜ انستاغرام ⎛Rozzah ⇜ Instagram
↜ سناب شات ⎛Rozzah23 ⇜ Snapchat
__
↜ أسئلة و أجوبة سريعة ☕️✨ :
💫 اسمي : رزان 🌸
💫 عمري : ١٦ سنة 👱🏻‍♀️
💫 نوع الكاميرا : Canon 700D 📹
💫نوع العدسة : Sigma 30mm 1.4 art lens 📷
💫 برنامج المونتاج : Final Cut Pro X 💻
__
rozzah@diwangroup.com : For Business
__
↫ كل الحب 🌙💕
رزان 🏹

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
669,059

تعليقات

  • احنا نفيق الصبح

    ايناس محمديايناس محمديدقائق قبل
  • 😍😍😍😙😙😙😚😚😚😚😚😘😘😘😍

    رغد ستارزرغد ستارز4 دقائق قبل
  • الصبح

    raouf haniraouf haniساعات قبل
  • الصبح

    Kholoud RadwanKholoud Radwan2 ساعات قبل
  • حٌلَوِةّ ګوِلَشٍ😘😘

    شٍخَصٌيِّةّ رأّقِيِّةّشٍخَصٌيِّةّ رأّقِيِّةّ3 ساعات قبل
  • وانا بفيق بكير

    Ammar ElibrahimAmmar Elibrahim3 ساعات قبل
  • احنا بالعيد منفيق من ٥ الصبح والله

    هند سورياهند سوريا4 ساعات قبل
  • في الصبح مين معي لايك

    Rjv VmfRjv Vmf4 ساعات قبل
  • love 😍😍

    Md FaisalMd Faisal5 ساعات قبل
  • الي معي ليك👏💗

    رفيفه رفيفرفيفه رفيف6 ساعات قبل
  • صورك حلواه💝

    رفيفه رفيفرفيفه رفيف6 ساعات قبل
  • انا مابنام

    شيرين baselشيرين basel6 ساعات قبل
  • ليش مطلعو مثل العاب هيك

    طيبه الماجدطيبه الماجد7 ساعات قبل
  • عل عام وانتو بخير اني وأختي نكعد الساعة 6:00

    kawther mmookawther mmoo7 ساعات قبل
  • احنا نصحى من العصر في ليله العيد إلى ظهر يوم العيد

    غلا الشريفغلا الشريف8 ساعات قبل
  • احلي شي انك بتابعي افلام مصرية انا مصرية شو افلام بتابعي ممكن انصحك بفلم حلو

    yasmen nasryasmen nasr10 ساعات قبل
  • طلعة مره تجنيني😘😘

    Karima NaitKarima Nait10 ساعات قبل
  • احنا ما ننام في العيد

    Hgjhf BhhghgHgjhf Bhhghg16 ساعات قبل
  • انام ما بنام باليل بالعيد والله لانو برمضان بنات ساعة 12 ظهر وبظل سهرانة الصبح لهيك بعيد بدون نوم وفي كتير ناس هيك متاكدة

    Hala AmeerHala Ameer16 ساعات قبل
  • بالجزائر عيدنا 4\6\2019

    Bouchra MariaBouchra Maria19 ساعات قبل
  • ملامحها ناعمه بتجنن❤️👍🏻ماشاء الله

    ريم الخالديريم الخالدي19 ساعات قبل
  • انا الساعه٧🙂 😢😢😢😢😭😭😭😭😭😭

    إبـداع التصميمإبـداع التصميم19 ساعات قبل
  • و اني بالف خير عمري

    yntbdvsvtndmy bhjdejwtyntbdvsvtndmy bhjdejwt20 ساعات قبل
  • حنا نفيقو على الصبح عيدكم مبارك

    كازوها كيساكيكازوها كيساكي20 ساعات قبل
  • بتجنيني 😍😍😍😍😍😍

    roree jijiroree jiji20 ساعات قبل
  • من صبح

    Logayn AbosharkLogayn Abosharkأيام قبل
  • سندلتك كتير حلوة

    sara sara mohamadsara sara mohamadأيام قبل
  • شعرك ظبطيه زين يا كشه

    Apod ApodApod Apodأيام قبل
  • بععيعبعيع

    Apod ApodApod Apodأيام قبل
  • يعععععع

    Apod ApodApod Apodأيام قبل
  • انا بحبك كتيير وكل عام وانت بلف خير اتمنى لو تقري تعليقي انا عبيير اتابعك من الجزائر

    Souma SousouSouma Sousouأيام قبل
  • ليه تحطو هل مكياج الكتير تبينوو أكبر من اعماركون يعني مبينه عمرك 23 مو 16

    لين العليلين العليأيام قبل
  • يارب تكوني سعيده مثل ماعم يظهر النا ♡

    Abood QlqlAbood Qlqlأيام قبل
  • انفيء الصبح

    زوزة زوزايةزوزة زوزايةأيام قبل
  • صورك كل الناس حطتها صوره شخصيه على مواقع التواصل الاجتماعي يلي اخدتيها هلىء لانك طالعه فيهون بتجنني

    Elaf FarsElaf Farsأيام قبل
  • ليش تتكلمين عن العيد كذا ؟

    ll Alll Alأيام قبل
  • طالعه بتاخذي العقل♥♥♥

    Dr. RuqiaDr. Ruqiaأيام قبل
  • بتجنني حبيتي قمر الله يحميكي استمري

    Sajida AlRahahlehSajida AlRahahlehأيام قبل
  • 3indk aswa9 dawk malabis fi al3alam 🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮

    Mohamed BelhadjMohamed Belhadjأيام قبل
  • احنه نكعد الساعه صباحه

    احمد العقابياحمد العقابيأيام قبل
  • اريد فيديوو تسووين كيف عملتي شعركي

    Doaa LumaDoaa Lumaأيام قبل
  • نسهر

    noory ALOtibynoory ALOtibyأيام قبل
  • حيرانه مين الأجمل بيسان اسماعيل أو rozzah

    Melainine ماء العينينMelainine ماء العينينأيام قبل
  • أحبك يا رزان♥♥♥

    Adea AdeaAdea Adeaأيام قبل
    • نعم أنا كمان ♡♡

      Adea AdeaAdea Adeaأيام قبل
  • ما انام

    أبو يوسف أبو يوسفأبو يوسف أبو يوسفأيام قبل
  • احنا ما نام نقوم اساعه ٦ روح مسجد العيد ونزور اقاربنا ونرجع للبيت اساعه ١٢ أظهر وناخذ غيبوبه لليل ونزور اقاربنا مره ثانيه

    ديم السبيعيديم السبيعيأيام قبل
  • مر رمضان بسرعة ما هيينة بي وصلن 2019صار عبدهة بايخ كتير بايخ 😒😒😒😒

    كرار للانمي فقطكرار للانمي فقطأيام قبل
  • الصبح

    تالا عليتالا عليأيام قبل
  • انتي على طول روعة انا كثير بحبك

    nour 1990nour 1990أيام قبل
  • جميلة جدا

    ألبارون السوريألبارون السوريأيام قبل
  • يسعد ربك شو هل وجه نور

    محمد الحسينمحمد الحسين2 أيام قبل
  • احبج روز تخبلين

    sajad king الملك سجادsajad king الملك سجاد2 أيام قبل
  • الصبح🤗🤗🤗🤗🤗😘😘👌بس نزلتي الفيديوا في9/6/2019 ليششش

    sisou bendesisou bende2 أيام قبل
  • يخي اغلب التعليقات تكول احنه مننام بليله العيد لعد اني شبيه انام و اكعد بالـ ٤ العصر مثل كليوميه 🌚🌸

    SUGA SUGA -SUGA SUGA -2 أيام قبل
  • رزان امانه انتي خاطبه أو متزوجه لأنو اذا خاطبه قلبي 💔💔💔💔😭😭😭😭

    MOHMMAD ABOHASSANMOHMMAD ABOHASSAN2 أيام قبل
  • تسلملي هالطلة

    الأوائل ALAwaelالأوائل ALAwael2 أيام قبل
  • فوق الفيديو مافي تصويت

    Melek YusufMelek Yusuf2 أيام قبل
  • اااااااااااااااه وأنتي ب الف مليون ترليون بخير من بعد الزحمه 🌹❤️ 😏

    سالم العنزيسالم العنزي2 أيام قبل
  • احنا بنصحا بكير

    Wissam WisamoWissam Wisamo2 أيام قبل
  • صبح احبج هواي 😘😘😘😘

    دانيه اكرمدانيه اكرم2 أيام قبل
  • انا بضل صاحي من الليلة المضت

    GAMING_ ZONEGAMING_ ZONE2 أيام قبل
    • GAMING_ ZONE اني انام و اكعد بالـ ٤ العصر مثل كليوميه 🌚

      SUGA SUGA -SUGA SUGA -2 أيام قبل
  • 😧😭😭😭😭

    عبدالرحمن خليفةعبدالرحمن خليفة2 أيام قبل
  • You're very beautiful and very nice I LOVE YOU ROZZAH

    Ali AbdullahAli Abdullah2 أيام قبل
  • انتي بتصومي

    Hozayfa HozayfaHozayfa Hozayfa2 أيام قبل
  • طلعتي بايخة على فكرة

    Jggjgfg JggugghJggjgfg Jgguggh2 أيام قبل
  • أنا نيك يا سكسي

    Saud KhanSaud Khan2 أيام قبل
  • يجنن الفلوك♡ مثلي ولله

    KPOP RKPOP R2 أيام قبل
  • قمرر جمييللللههههه جداً😍❤️❤️

    Mimi IMimi I2 أيام قبل
  • ليش ما بتلبسي بنطلون وكنزة

    amal TVamal TV2 أيام قبل
  • انا في العيد صحيت على الساعة5:30الصبح بقيت ادور في البيت و الكل نايمين و انا متل الشبح يلي بيصحا بكير و بيستنا امتا يبلشوا صلاة العيد عشان يصحا ابوه و ياخد منو عيدية الصبح بكير 😂😂😂😂😂 يلي متلي لايك.👍👍👍👍

    Douaa KraitiDouaa Kraiti2 أيام قبل
  • من هالمصورة الفنانه اللي صورتك ،، الصور مرة حلوةة 😻

    Nasaem RNasaem R2 أيام قبل
  • حلو عليكي المكياج بس مو على عمرك كتييير كبرك يعني هاي بنت عمرها ١٦ سنه ياريت لو تجربوا تعيشوا حياتكم على ئد عمركم رح تكبروا وتحطوا كل هاد المكياج🙄🙄

    Sass MmsSass Mms2 أيام قبل
  • انا بحبك كتير كتير وانا هند من مصر 😘😘

    Hand sakrHand sakr2 أيام قبل
  • رزان هاض الك ما يلبقلك مكبرك طالعه بتقرفي بس فردي شعرك او حطي ميكءب بصيط بتطلعي بتجنني

    aya asasaya asas2 أيام قبل
  • انا من الجزئر انا انهض وات الفجر

    nosa mahmoudinosa mahmoudi2 أيام قبل
  • لون شايفج صدك يسمو عيد

    سلومي سلوميسلومي سلومي3 أيام قبل
  • منو بلعيد بيسهر مثلي

    Hor LamriHor Lamri3 أيام قبل
  • Vraimon je t'aime rossah

    Mimi ImaneMimi Imane3 أيام قبل
  • احنا اصلا منام

    EXo -LEXo -L3 أيام قبل
    • EXo -L اكسولززز 💚💚

      SUGA SUGA -SUGA SUGA -2 أيام قبل
  • 4:53 والله جوال عبود زي جوالي😂جواله ابيض جوالي ابيض هو عنده galaxy j7 انا نفس الش😂

    *YOKO_SIZUKI* / *يوكو-سان**YOKO_SIZUKI* / *يوكو-سان*3 أيام قبل
  • انتي لبسك كتيييييير بيشبه لبسي 😍

    *YOKO_SIZUKI* / *يوكو-سان**YOKO_SIZUKI* / *يوكو-سان*3 أيام قبل
  • منرقدش اصلا

    Oussama KokoOussama Koko3 أيام قبل
  • ماشاء الله عليك انتي حلوه كتير كل عام وانتي الف بخير ☺😄😘😍❤👌👍

    Al iAl i3 أيام قبل
  • انا شفت صورك بالانستغرام

    Malika BedraneMalika Bedrane3 أيام قبل
  • حبيباتي واخواتي بتنكتب ما شاء الله او ان شاء الله مو مشالله او انشاء الله لانها تفرق في المعنى كتير

    leen Alnajemleen Alnajem3 أيام قبل
  • روزا ليش نفس فستاني ؟!!! لبسته صباح العيد مثلك😂😂❤️❤️❤️

    تالا الشمرانيتالا الشمراني3 أيام قبل
  • ثوبك كيوت من وين ماخذتيه

    Ruqayah M.KRuqayah M.K3 أيام قبل
  • إمك سورية ماشاءالله

    لين العطيةلين العطية3 أيام قبل
  • احنا ما بنام

    Seso SosoSeso Soso3 أيام قبل
  • رزان من وين الفستان ؟بليز ردي

    عبدالعزيز السهليعبدالعزيز السهلي3 أيام قبل
  • مين يوم العيد يتعب حت از مسوه شي

    اسراء الملكهاسراء الملكه3 أيام قبل
  • تهبلين ماشاء الله تبارك الله 💙❤💛

    layan 77 f ablayan 77 f ab3 أيام قبل
  • بلييييييز عملنا فيديو عن هذه تسريحة بلييييييييييييييييز

    YaYa KijoiYaYa Kijoi3 أيام قبل
  • على فكرا انا ساكن في لأردن في الميدان اذا بتعرفيها

    Ahmad AhnadAhmad Ahnad3 أيام قبل
  • احنا بنفيء من الصبح بحبك كتيييييييير

    alaa saralaa sar3 أيام قبل
  • من الصبح مثل ما يقول المثل قبل الشحادا وبنتها

    الأصفر المشاكسالأصفر المشاكس3 أيام قبل
  • شسالفة خلصت سنة😭😭أذكر العام بالعيد اطلع ع ملابسها💔

    كفر ذنبي يا اللهكفر ذنبي يا الله3 أيام قبل
  • بايخة وسخيفة

    محمد محمدمحمد محمد3 أيام قبل
  • اخوي عند نفس بلوزة اخوك لبسها بالعيد🙂💁‍♀️كيف ما بعرف

    Yasmin IssaYasmin Issa3 أيام قبل
  • لا أعرف من سيقرأء تعليقي لاكن اتنمى لك الصحه والعافيه وطول اله الا الله محمد رسول الله اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وشكرا 🌹

    نوف بامفلحنوف بامفلح3 أيام قبل
فلوق العيد !! ٢٠١٩